إليسا ترد على إساءة شيرين لها

في أول تعليق منها على الفيديوهات التي انتشرت لشيرين عبد الوهاب في حفل زفاف الممثل “عمرو يوسف” و”كندة علوش” والتي على الرغم من مرور أشهر عليها إلا أنه ما زالت لها بعض التداعيات في الوسط الفني.

شيرين عبد الوهاب

 

تم تسريب بعض الفيديوهات لشيرين وهي تتحدث في حفل الزفاف عن مدى حبها لتامر حسني ومحمد حماقي وقالت كلاما تم تفسيره في وقتها على أنه هجوم على المطرب “عمرو دياب” وعلى المطربة اللبنانية “إليسا” واللذان التزما الصمت في وقتها ولم يعلقا بأي شكل رسمي على ما قيل من جانب “شيرين عبد الوهاب” خصوصا “إليسا” التي لم تجري أي مقابلات أو حوارات صحفية بعد تسريب هذه المقاطع وحتى حلقتها في برنامج “شير ستوديو” والذي تقدمه “شيرين عبد الوهاب” كان قد تم تسجيلها قبل أن يتم تسريب هذه المقاطع.

شيرين عبد الوهاب

لكن خلال لقائها في برنامج “ميكس ميوزيك” والذي يقدمه المطرب “خالد سليم” والذي وجه سؤالا لإليسا بخصوص الموضوع وردت “إليسا” عليه قائلة ” بالرغم من أن شيرين “تزعل وتراضي” إلا أني أحبها لأنها تلقائية وبخصوص ما حدث فمن الممكن أن يكون سببه أن الإنسان أثناء وجوده في مناسبة خاصة قد يكون سعيد قليلا مما يجعله يقول أشياء ولا يتوقع أن يتم تسجيلها عليه”.

كان هذا رد “إليسا” على ما جاء في الفيديوهات وسبق هذا التصريح غنائها لأغنية “شيرين” “مشاعر” كدليل على عدم وجود أي مشاكل بينهما.

إليسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *