شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

 

 

انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الشائعات حول العلاقة بين المطرب “عمرو دياب” والفنانة “دينا الشربيني” خاصة بعدما تمت مشاهدتهما سويا في أكثر من مناسبة وهو الأمر الذي دفع الكثيرون للاعتقاد بأن “عمرو دياب” قد تزوج من “دينا الشربيني” خاصة أن الاثنان لم ينفيا الخبر.

من ناحية “دينا” قامت بنشر صورة جديدة لها وكتبت “نقطة ومن أول السطر” وهو عنوان المسلسل الذي ستقدمه “دينا الشربيني” في رمضان المقبل وعندما وجه لها جمهورها سؤالا حول حقيقة شائعة زواجها من عمرو دياب لم ترد “دينا”.

كان الكثير من الجمهور قد ذهبوا إلى أن كثرة ظهور “عمرو” و”دينا” سويا ترجع إلى اشتراكهما في فيلم سينمائي سويا سيعود من خلاله “الهضبة” للظهور السينمائي بغد غياب دام حوالي 24 عاما.

عمرو دياب

لكن أحد المواقع الإلكترونية قامت بنشر خبر أكد أن عمرو دياب قرر استغلال مناسبة عيد ميلاد “دينا الشربيني” ويفاجئها بطلب الزواج. بعد هذا الإعلان سارعت مديرة أعمال “عمرو” هدى الناظر بتكذيب الخبر وقالت “أي أحد يبحث عن الشهرة يقوم بذكر اسم عمرو في جملة”.

لكن الموضوع لم يهدأ وفي مقابل رواية الزواج كان هناك رواية أخرى تفيد بأن “عمرو دياب فعلا فاجأ “دينا” ولكن ليس بطلب يدها. حيث دار الحديث في الكواليس أن عمرو رتب مفاجأة لدينا بمناسبة عيد ميلادها في السابع عشر من مارس حيث أقام لها حفلة خاصة بأحد أماكن السهر في منطقة “الزمالك” في القاهرة واقتصر الحضور من الوسط الفني على “هشام ماجد” و”شيكو” و”هشام فتحي” وهم زملاء دينا في مسلسل “خلصانة بشياكة”.

فهل سيبحث النجم الأشهر قريبا عن سعر ذهب عيار 24 لكي يجلب الشبكة لزوجته الجديدة؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *