المنافسة الفنية لا تفسد للود قضية

في كثير من الحالات تولد المنافسة الشديدة في الوسط الفني بعض المماحكات التي قد تفسد العلاقة بين بعض الفنانين وبعضهم خاصة إذا كانت هذه المنافسة على تسيد شباك التذاكر أو حتى في مجال الغناء وكثيرا ما شاهدنا هذه الحالات التي وصل البعض فيها إلى الهجوم المباشر والتراشق بالألفاظ.
لكن في هذا المقال سنوضح بعض من الأمثلة في الوسط الفني بين عدد من النجوم الذين تمكنوا من المحافظة على الصداقة فيما بينهم على الرغم من التنافس الشديد بينهم في مجال العمل.

1- أحمد السقا وكريم عبد العزيز
لا يستطيع عاقل أن ينكر أن “أحمد السقا” واحد من أهم نجوم جيله على الإطلاق وقد تميز في الكثير من أعماله خاصة تلك التي اتخذت طابع الأكشن والإثارة ونذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر “مافيا” و”أفريكانو” و”تيتو” وغيرها من الأفلام. لكن في الفترة الأخيرة بدأ عدد من النجوم في الظهور بقوة في هذا النوع من الأفلام وكان من أبرزهم النجم “كريم عبد العزيز” والذي تربطه علاقة صداقة وطيدة بالسقا لم تتأثر أبدا بالمنافسة بينهما وامتدت أمام الكاميرات وخلفها.

أحمد السقا

 

هنيدي وأشرف عبد الباقي
رغم أن الاثنين من أبناء مدرسة الكوميديا إلا أن هناك صداقة كبيرة تجمع بين الاثنين حيث يحرص كل واحد منهما على تهنئة الآخر بأي عمل جديد يقوم به مثلما فعل “هنيدي” عندما زار “أشرف عبد الباقي” ليهنئه على عروضه الناجحة في “مسرح مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *