إيما واتسون ستصبح أكثر الممثلات ربحا في عام 2017

شاركت النجمة “إيما واتسون” مؤخرا في فيلم “الجميلة والوحش” والذي أنتجته شركة “والت ديزني” للإنتاج السينمائي كنسخة جديدة من فيلمها الكلاسيكي الذي تم انتاجه في عام 1994.

                                                مشهد من الفيلم

حقق الفيلم الرائع والذي تم عرضه في أوائل شهر مارس نجاحا ساحقا على مستوى شباك التذاكر وعلى مستوى النقاد حيث تخطت أرباح الفيلم حتى الآن النصف مليار دولار بعد أقل من شهر من عرضه. فيلم “الجميلة والوحش” من تأليف “ستيفن تشوبوسكي” ومن إخراج “بيل كوندون” وشاركت النجمة “إيما واتسون” في دور “بيلي” بجوار النجم “دان ستيفنز” في دور “الوحش” وعدد من النجوم من بينهم النجم “لوك إيفانز”. تمكن فيلم “الجميلة والوحش” من لفت الأنظار إليه وتحقيق أرباحا كبيرة كانت من قبل محجوزة فقط لأفلام الأبطال الخارقين.

مشهد من الفيلم

بعد هذا النجاح الكبير الذي حققه فيلم “الجميلة والوحش” من المتوقع أن تصبح “إيما واتسون” أكثر النجمات تحقيقا للربح في عام 2017 وهو اللقب الذي حققته “إيما واتسون” قبل ذلك عام 2010. كانت النجمة “جنيفر لورانس” هي أكثر النجمات تحقيقا للربح منذ عام 2015 لكن من الممكن أن تستولي “واتسون” على هذا اللقب في 2017 بعدما حصلت على 2 مليون دولار كأجرها عن فيلم “الجميلة والوحش” كما أنها ستحصل على نسبة من الأرباح التي حققها الفيلم عالميا.

“إيما واتسون” والتي عرفها جمهور السينما جيدا من خلال دورها في سلسلة أفلام “هاري بوتر” والتي حصلت من خلاله على العديد من الترشيحات للجوائز السينمائية المختلفة.

إيما واتسون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *