إلغاء الموسم الرابع من برنامج The Voice

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه برنامج المواهب العربي The Voice في مواسمه الثلاثة الأولى إلا إن إدارة قنوات “إم بي سي” قد أعلنت عن إلغاء الموسم الرابع من البرنامج وتأجيله لعام 2018 خاصة بعد إنسحاب المطرب العراقي الكبير “كاظم الساهر” من لجنة التحكيم وأيضا انسحاب المطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب”.

شيرين عبد الوهاب

كان “كاظم الساهر” قد أرجع أسباب انسحابه من الموسم الرابع من برنامج The Voice  إلى أنه لم يستطع تحمل دموع الأطفال في النسخة السابقة من البرنامج والتي كانت تحت عنوان The Voice Kids والتي ضمت في لجنة التحكيم بجوار كاظم الساهر و شيرين عبد الوهاب المطرب المصري “تامر حسني” والمطربة اللبنانية “نانسي عجرم”.

 

كان برنامج The Voice  في نسختيه الأولى والثانية قد حقق نجاحا كبيرا وقدم عددا من الأصوات الشابة المميزة نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر “مروة ناجي” و”قصي حاتم” و”يسرا محنوش” وغيرهم من الأصوات الموهوبة.

كانت إدارة “إم بي سي” لم تعلن أسماء المشاركين في لجنة التحكيم الجديدة من The Voice وهل ستضم نفس الأسماء التي حضرت الموسم الأول من البرنامج وهم “كاظم الساهر” و”شيرين عبد الوهاب” و”صابر الرباعي” و”عاصي الحلاني” أم سيجري تغيير على هذه الأسماء خاصة مع تردد بعض الأقاويل عن احتمالية مشاركة النجم “راغب علامة” في لجنة التحكيم في الموسم الجديد من The Voice.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *